-->
مساحة إعلانية

تسفير العامل المخالف لقانون الإقامة وإغلاق ملف كفيله... فوراً


أعلن رئيس فريق طوارئ العاصمة في بلدية الكويت طارق القطان عن تسفير أي عامل مخالف لقانون الإقامة يتم ضبطه خلال فترة الاحتفال بالأعياد الوطنية (البائع الجائل)، إضافة لإغلاق ملف الكفيل بشكل فوري من قبل وزارة الشؤون.



وقال القطان لـ «الراي» إن البلدية قامت بالتنسيق مع وزارتي الشؤون والداخلية، وتم وضع آلية لضبط الشريط الساحلي والمناطق الداخلية، مؤكداً أن الجولات التفتيشية ستمتد على مدار 24 ساعة وستشمل المطاعم والدوارات والساحات.

وأوضح القطان «أن الخطة تم توزيعها على 3 مواقع و 3 فرق، الفريق الأول مهمته مسح المناطق الداخلية والدوارات والشوارع الرئيسة والفرعية، إضافة لضبط الباعة الجائلين، والفريق الثاني وظيفته مسح الشريط الساحلي سواء الخيام أو المنشآت، إضافة الى مراقبة الساحات التي تم تخصيصها لألعاب الأطفال، أما الفريق الثالث فيكمن دوره في مراقبة المحلات والمطاعم على الشريط الساحلي بهدف التأكد من الشهادات الصحية والمواد الغذائية والزيوت المستخدمة».



وأعلن القطان أن غرامة مخالفة الشهادة الصحية تبلغ 800 دينار، أما في حال ضبط البلدية لأي بائع جائل، فيحال على الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.