-->
مساحة إعلانية

وزيرة الهجرة الاعفاء قد لا يشمل جميع الأنواع ومحمود شكل مؤسس حملة إعفاء جمركي يرد


حظر البيع وتملك المغترب للسيارة تجعل الاعفاء يشمل جميع انواع السيارات واحنا مش تجار هكذا بدء مؤسس حملة إعفاء جمركي لكل مغترب كلامه رداً على ماقالته وزيرة الهجرة نبيلة مكرم .


واكد محمود شكل مؤسس حملة اعفاء جمركي في تصريح هام وعاجل لـ شبكة الرادار ان النقط اصبحت الأن  علي الحروف ووزارة الهجرة تعمل لتحقيق حلم منتظر من سنين يخدم جمبع ابناء الوطن بالخارج .
واكد شكل أن وزيرة الهجرة حتي الان ترغب في المساعدة ولكن ما صدر من تصريح اليوم يجعل الجميع في توتر حيث ان المغترب المصري يمتلك سيارة بالفعل الان وتصريح الوزيرة ليس كل الانواع يعتبر ظلم وخدمة في نفس الوقت لشركات السيارات التي سوف تحددها وزيرة الهجرة مؤكد مؤسس حملة اعفاء جمركي ان الحملة مدروسة بعناية شديدة واكبر دليل علي ذلك هو فترة حظر البيع التي فرضنها علي انفسنا في المشروع المقدم لوزيرة الهجرة ومجلس النواب .


وقال شكل أن المشروع قد تم تقسيمه الي ٤ شرائح مختلفة تختلف من سيارة الي اخرة علي حسب قوة المحرك ال( cc ) ، وأوضح شكل علي ان الشريحة الاولي تبداء من الف سي سي وتنتهي عند الفين سي سي يتطلب علي المغترب دفع مبلغ ١٥٠٠ دولار ال٥٠٠ لا ترد والالف ترد مره اخره بعد مرور ١٤ شهر بدون فايدة بنكية الي جانب حظر بيع لمده ٣ سنوات حتي لا ينقلب الاعفاء الي تجارة .
ومن جانبه قال مؤسس حملة اعفاء جمركي محمود شكل أن أهداف الحملة الأساسية هو  مصلحة الوطن قبل كل شي وهكذا تستمر الشرائح الأولي وحتي الرابع وكل شريحة تختلف في مده الحظر وكلما زادت قوه المحرك كلما زادت مده حظر البيع وهذا دليل قاطع علي ان الحملة تعي مصلحة الوطن ونعلم تماما فروق الأسعار ومعني انه يوجد حظر بيع نعني في ذلك ان السيارة سوف تكون قيد استخدام مالكها الاصلي .
وقال ان  المالك هو المغترب المصري فكيف يكون الان يتملك سيارة دفع فيها مبلغ مالي كبير وترفض او تخرج من الاعفاء في هذا الوقت تعتبر كارثة جديدة للمغترب والي جانب ان تم الاعفاء علي انواع معينه سوف يكون هذا الاعفاء مميز لبعض الشركات.


واكد محمود شكل مؤسس حملة اعفاء جمركي انه لا بديل عن المسوده التي سلمت لمكتب معالي الوزيرة خلال الاجتماع مع معالي وزيرة الهجرة مؤكد علي ان المسودة تحتوي علي كنز مالي كبير اذا ترجمت هذه المسوده الي افعال بدون التحريف او التغير واكد محمود شكل مؤسس الحملة انه تلاقي مكلمات هاتفية من نواب داخل مجلس النواب يؤكدون علي تعاونه مع المغتربين وقت الحاجة .


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.