-->
مساحة إعلانية

مصرية استقوت على رجال الأمن فانكشفت جناية ضربها لزوجها



لم تكتفِ مصرية باستقوائها على زوجها ضرباً فراحت تستعرض على رجال أمن الأحمدي الذين استوقفوها إثر تمايلها على أنغام الموسيقى داخل مركبتها، فأحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

ووفق مصدر أمني فإن «رجال أمن الأحمدي وأثناء جولة أمنية في منطقة الفنطاس استوقفوا مركبة بداخلها امرأة كانت تتمايل رقصاً خلف مقودها رافعة صوت المذياع إلى درجة يُخالف عليها القانون، فقاموا بإيقافها، وباستجوابها تبين أنها من الجنسية المصرية، حين طُلب إليها رخصة قيادتها ودفتر السيارة، رفضت الانصياع لهم قائلة (وليه إن شاء الله... عملت إيه)، وبعد مواجهتها بما فعلت وعقب جدال طويل رضخت للأمر وقامت بإبرازهما لهم».

وأفاد المصدر بأنه «بالتدقيق على بيانات الوافدة انكشف أنها في العقد الرابع من عمرها، وأنها مطلوبة على ذمّة قضية جنائية مسجلة بحقها من قبل زوجها بعد أن قامت بضربه ضرباً مُبرحاً بأداة من أدوات المطبخ، قبل أسابيع».

الوافدة التي استقوت على زوجها باعتداء وأذى بليغ، لم ينفعها استقواؤها على رجال الأمن بصراخ ومقاومة لدى محاولتهم إدخالها الدورية، واقتيادها مخفورة إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية حيث احتجزت على ذمة القضية المُسجلة بحقها، تمهيداً لإحالتها على جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بشأنها.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.